اتفهم شعورك بالضغط لكني أميل إلى الاعتقاد بأن مشاعرك السلبية التي أقدر صراحتها وأحترمها قد طغت على الأوجه الأخرى التي سمحت لآخرين من رؤيتها، مثلاً: لم تركز المقالات فقط على ايجابيات وسلبيات استخدام التكنولوجيا فكانت هناك مواضيع أخرى مثل معيقات استخدام التكنولوجيا، النماذج التربوية المختلفة لتصميم التعلم الالكتروني وغيرها. أما بالنسبة للتكنولجيا بذاتها فلم يكن الهذف فقط هو تصميم بيئة الكترونية على شكل موقع الكتروني بل يمكنك عمل ربط وخليط لبعض ما تعلمناه من تقنيات أخرى وليس من أهداف المساق أن يدربكم على كل الخطوات المرتبطة ببرمجية ما بل توفير الخطوات الأولى التي يمكن أن تكون كافية للبعض وليس للبعض الآخر، المهم هو محاولة الاكتشاف والفشل والاكتشاف مرة أخرى. وآمل أن تبقي تتذكري بعض الخبرات الممتعة لاستخدام التكنولوجيا بعد الأسبوع من نهاية المساق. لا أخفيك أن ما كتبتيه في المدونة جعلني أرى بعض الجوانب التي يشعر بها بعض طلبتي دون أن يذكوها بشكل مباشر في المحاضرات (أليس هذا استخداماً رائعاً للتكنولجيا في التعليم بحد ذاته) سأعمل جهدي على تقليل قلقك على الأقل من الامتحان أما قلقك من عرض ما صممتيه من وحدة الكترونية فسيتلاشى بمجرد احساسك بأن تعبك لم يذهب سدى ان شاء الله. مع تمنياتي بكل الخير والتوفيق، أحمد الجنازرة (المعذرة فقد حذفت التعليق الأول بسبب عدم ظهور جميع الكلمات التي كتبتها وها أنا أضيفه مرة أخرى)
أزال المؤلف هذا التعليق.
ردحذفاتفهم شعورك بالضغط لكني أميل إلى الاعتقاد بأن مشاعرك السلبية التي أقدر صراحتها وأحترمها قد طغت على الأوجه الأخرى التي سمحت لآخرين من رؤيتها، مثلاً:
ردحذفلم تركز المقالات فقط على ايجابيات وسلبيات استخدام التكنولوجيا فكانت هناك مواضيع أخرى مثل معيقات استخدام التكنولوجيا، النماذج التربوية المختلفة لتصميم التعلم الالكتروني وغيرها. أما بالنسبة للتكنولجيا بذاتها فلم يكن الهذف فقط هو تصميم بيئة الكترونية على شكل موقع الكتروني بل يمكنك عمل ربط وخليط لبعض ما تعلمناه من تقنيات أخرى وليس من أهداف المساق أن يدربكم على كل الخطوات المرتبطة ببرمجية ما بل توفير الخطوات الأولى التي يمكن أن تكون كافية للبعض وليس للبعض الآخر، المهم هو محاولة الاكتشاف والفشل والاكتشاف مرة أخرى. وآمل أن تبقي تتذكري بعض الخبرات الممتعة لاستخدام التكنولوجيا بعد الأسبوع من نهاية المساق.
لا أخفيك أن ما كتبتيه في المدونة جعلني أرى بعض الجوانب التي يشعر بها بعض طلبتي دون أن يذكوها بشكل مباشر في المحاضرات (أليس هذا استخداماً رائعاً للتكنولجيا في التعليم بحد ذاته) سأعمل جهدي على تقليل قلقك على الأقل من الامتحان أما قلقك من عرض ما صممتيه من وحدة الكترونية فسيتلاشى بمجرد احساسك بأن تعبك لم يذهب سدى ان شاء الله.
مع تمنياتي بكل الخير والتوفيق، أحمد الجنازرة (المعذرة فقد حذفت التعليق الأول بسبب عدم ظهور جميع الكلمات التي كتبتها وها أنا أضيفه مرة أخرى)