الخميس، 28 يوليو 2016

محاضرة ثلاثية التقسيم، ثنائية المكان

أحسست بطول المحاضرة وتعدد الإنجاز فيها، استمعنا قليلا لمدرس المساق، ثم انتقلنا للمختبر لتقديم العرض الذي قمت به وزميلاتي هديل و ردينة، كان العمل على تجهيز العرض مريحاً وسهلاً معهن- كنّا فريقاً متعاوناً. أحبب فكرة  Kahoot حتى أن الزماء انفسهم تفاعلوا مع النشاط .. سأستخدمه مع طلابي مستقبلاً في حال أصبحت مدرّسة، فالالوان والموسيقى وشعور المنافسة الذي يخلقه يجعل من المناخ التعليمي ممتعاً.
هذا المساق فرصة لممارسة رياضة المشي فقد انتقلنا مجددا للتربية، كان لقاء السيد كارل عبر السكايب تجربة جديدة لم أعشها قبلاً.. حتى أنني تعجبت أن المحادثة جرت بسلاسة دون مشاكل فنية تقاطع سير المحاضرة.. من الواضخ أنني أملك تصوّر يقلل من شأن التكنولوجيا وممكناتها التعليمية.. أعترف بذلك!! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق